سياسة الخصوصية كراج تصليح سيارات الكويت وبنشر تصليح

سياسة الخصوصية

سياسة خصوصية بنشر متنقل الكويت، قبل البدء في الأتصال بنا، يرجى قراءة سياسة الخصوصية لمعرفة المزيد من المعلومات حول الشركة وكذلك مالك الشركة.

  1. اسم مالك الشركة:
  2. مقر الشركة: الكويت / ……. / ……….. / ش: ………..
  3. رقم هاتف الشركة: 69922241
  4. ماذا تعمل الشركة: تصليح وصيانة السيارات
  5. السجل الضريبي: ………………

هذه نبذة بسيطة عن مالك الشركة ومعلومات الشركة حيث يمكنك زيارتنا في أي وقت أو الأتصال بنا في أي وقت. والآن نأخذ جولة سريعة حول سياسة خصوصية شركة تصليح السيارات | بنشر متنقل الكويت.

سياسة خصوصية

وضعنا سياسة الخصوصية للألتزام بها، ولا يمكن ابداً التعامل مع أي شخص لا يعترف بسياسة الخصوصية، فعند قرائتك لهذه السياسة، أنت تقر وتعترف بكل ما فيها من قوانين وتحذيرات.

إلا أن الكثير من الأشخاص والعملاء دائماً يعرفون قيمة سياسة الخصوصية ويطلبون تواجدها داخل الموقع الإلكتروني. فما هي أهم بنود سياسة الخصوصية التي يجب معرفتها من قبل العميل. تابع ما يلي ذكره

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

نماذج الاتصال

بشكل أو بآخر، نحن نرفض وضع نماذج الأتصال داخل نموذج التعليقات. وكذلك نقدم 3 طرق للأتصال بنا، حيث يمكنك التواصل عبر الهاتف، أو نموذج البريد المستعجل أو الواتساب. هذه الوسيلة تم وضعها للعميل بهدف سرعة التواصل معنا، ويمكن له أختيار أي وسيلة مناسبة وملائمة له للتواصل معنا.

لا يحق ابداً للعميل وضع أي تعليق داخل محتوى المقالات يحتوي على أرقام أو بريد إلكتروني أو أي صفحة خارجة بهدف التواصل معه. فقط يمكنه التواصل معنا على الواتساب للرد سريعاً. ويمكن للعميل طلب الصيانة المستعجلة على السيارة عبر الأتصال هاتفياً سوف نأتي له مسرعين بعد التأكد من بعض المعلومات التي نطلبها من العميل.

تنوه الشركة وبشكل كبير جداً، في عدم التواصل مع الآخرين من النساء التي تحتاج إلى مساعدة، خاصة فيما يتعلق بتصليح السيارة، ولا يمكن ابداً التواصل مع النساء بشكل خاص. وهذه أحد أهم بنود وقوانين الشركة التي نعمل عليها بشكل مثالي. كذلك يمكن للعميل التواصل مع الدعم الفني على الهاتف أو الواتساب في أي وقت يشاء.

البريد الإلكتروني يعمل عليه مجموعة من الموظفين، وعادة ما يتم الرد خلال 24 ساعة بواسطة البريد الإلكتروني. ولذلك وضعنا الهاتف للتواصل السريع. يمكنك وضع رقمك على البريد الإلكتروني وسوف نتواصل معك بشكل سريع على الهاتف داخل أي منطقة في الكويت.

ملفات تعريف الارتباط

نستخدم برنامج تعريف ملفات الارتباط لتوضيح كافة المعلومات الخاصة بك لدى قاعدة بيانات محتوى ويب. ذلك ضمن سياسة الخصوصية لمحتوى ويب. بما في ذلك معرفة كافة البيانات التي تم إدراجها أثناء وجود أي تعليق، أو عمليات تسجيل دخول على الموقع الخاص بنا؛ وذلك بهدف ارسال العروض (إن وجدت) على البريد الإلكتروني الخاص بالزائر، المساهم، المشارك، العضو، وأيضاً الإداري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لعرض جميع المعلومات الخاصة بك في قاعدة بيانات شركة تصليح السيارات | بنشر متنقل الكويت. تم تضمين هذا في سياسة خصوصية الشركة. بما في ذلك معرفة كافة البيانات والتي تم تضمينها أثناء وجود أي تعليق أو تسجيلات دخول على الموقع ؛ والغرض من هذا إرسال كافة العروض التي نعمل عليها “إن وجدت” إلى البريد المسجل لدينا وتابع للزائر أو المساهم أو المشارك أو العضو وأيضاً المسؤولين لدينا.

بالإضافة إلى ذلك معرفة أرقام الهواتف التي تم تسجيلها لدينا وكذلك الاسم ثلاثي إذا كان صحيح، وأيضاً معرفة جميع مواقع التواصل الاجتماعي للأتصال بالمستخدم من خلالها إن لم نقدر العثور عليه. مع وجود الكثير من البرامج والخدمات الخاصة بتحليل جهاز المستخدم. والهدف من هذا كله المعاودة مرة أخرى لبيانات المستخدم والزائر والأتصال به من فريق العمل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباطة بواسطة الإدارة والهدف منها تنويه المشاركين والمساهمين والزوار والعملاء والأعضاء والإدارين وغيرهم، بوجود أعمال أخرى حديثة تم إنشائها في أحدى المناطق داخل الكويت. وكل ذلك دون مخالفة أي قواعد وشروط عالمية فيما يخص خصوصية الزائر أو العميل لدى الشركة. نحترم العملاء والزوار ونقدم لهم مصداقية بهدف زيادة الثقة بيننا وبين العملاء الآخرين.

من ناحية أخرى، توجد بعض البيانات الاخرى والتي نحتفظ بها وهي IP الجهاز وهذا في حال حدوث أي مشاكل من قبل المستخدم، يتم التبليغ عنه بواسطة الـ IP. ولذلك يجب احترام المقالات والكاتبين للمقالات وكذلك كل ما يخص محتوى الشركة من معلومات. ولكن يمكنك التواصل معنا بشكل أخلاقي لتغيير أي معلومات قد تكون خطأ في تصليح السيارات. سياسة الخصوصية واحدة من أهم الصفحات التي يجب أحترامها والعمل بها من قبل العملاء والزوار وغيرهم.

الخصوصية تصليح سيارات الكويت
الخصوصية تصليح سيارات الكويت

مع من نشارك بياناتك

بشكل أو بآخر، نحن نعمل في مجال تصليح السيارات ولدينا الكثي من الفروع ولدينا بنشر متنقل والكثير من المهندسين والفنيين، ولا نشارك أي بيانات خاصة بالعميل أو الزائر مع أي أحد. لكن في حال كان الزائر أو العميل أحدث بعض المشاكل مع جهات وأطراف ثالثة، قد نقدم هذه البيانات لهذه الأطراف ، أن كانت جهات حكةومية، وغير ذلك لا نشارك البيانات مع أحد.

سياسة الخصوصية تمنعنا من مشاركة البيانات مع أي أحد مهما كان. لكن في مواجهة الجهات الحكومية نحن نشارك بعض البيانات الأساسية التابعة للعميل والتي منها “رقم IP الجهاز وكذلك اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي” فيما عدا ذلك لا نشاركه مع أحد.

إذا جاء أحد العملاء وأستفسر عن عميل يعمل لدينا، نحن لا نخبر ذلك العميل بأي شىء عنه مهما كان قريبً له. وبالتالي صيانة السيارة سوف تكون على جودة عالية وخالية من نشر أي معلومات عنها نهائي. ولذلك كن على ثقة كبيرة في التعامل مع الشركة. يجب العلم أن مشاركة البيانات من أهم السياسات التي نقدمها للعميل ولا نخلو بها أبداً. لكن يجب أن تكون شخص مثالي مع الجهات الحكومية حتى لا تضطرنا إلى فعل ذلك.

البيانات من أهم الوسائل الهامة والتي نجمعها من العميل بهدف الترويج له على كافة العروض والخدمات والمنشأت الحديثة التي نقوم بها كل عام. ولذلك نجمع هذه البيانات بهدف التواصل مع العميل أن كان لدينا عمل مهم ويجب عليه أن يعرفه، مثل افتتاح فرع جديد أو الخصومات على تصليح السيارات مهما كان نوعها.

الاتصال بالعملاء

يمكننا التواصل مع العميل، ذلك في حال رغب هذا. وبالتالي يجب عليه أولاً التواصل معنا وطلب التواصل معه في أي وقت هو يشاء. ذلك لأن العميل قد يكون مرتبط ببعض الأعمال ولا يمكنه الرد في أوقات خاصة. ولذلك لدينا نظام قوي يتيح للعميل طلب الأتصال به في أي وقت هو يشاء ذلك.

إلا أن العميل الذي يضع أرقامه على نموذج التعليقات لا نتصل عليه بأي شكل من الأشكال، وغالباً يتم حذف هذا التعليق. علاوة على ذلك، توجد الكثير من الأعمال الأخرى التي نقوم بها ونحذر عليها وكان من بينهم عدم وضع أي رقم وأي وسيلة تواصل مثل البريد والصفحات الاجتماعية والمواقع الأخرى للأتصال بالعملاء، هذا ممنوع نهائي.

يمكن للعميل طلب بنشر متحرك أمام المنزل لتصليح السيارة أمام عينيه وهذا يتم بعد التواصل مع أي عميل يطلب ذلك. كذلك مهم جداً للعميل أن يتصل بنا على الواتساب أو رقم الهاتف، وكذلك مهم جداً للعميل أن يتواصل معنا بهدف تصليح السيارة أو الأستشارة، وغير ذلك قد نعجز عن إفادة العميل بشكل مثالي. والهدف من التواصل مع العميل هو تلبية رغباته في صيانة السيارة من قبل مهندس متمرس خبرة عالية أو فني تصليح جودة عالية. كذلك العميل قد يرغب نقل السيارة إلى الكراج وهذا عملنا باستفاضة حيث نملك ونش نقل السيارات من مكانها إلى مكان آخر.

بعد الاتصال بنا بواسطة العميل يجب تزويدنا ببعض المعلومات المهمة، والتي منها:

  • مكان السيارة.
  • نوع السيارة.
  • المشكلة بالسيارة.
  • هل تحتاج بنشر أو نقل السيارة؟
  • معلومات عن مالك السيارة
  • وبعض الأسئلة الأخرى سوف يقدمها لك الدعم الفني.

بعد تزويدنا بهذه المعلومات المهمة على نموذج التواصل، أو الواتساب أو الأتصال بنا هاتفياً. سوف نرسل لك مهندس متمرس يعمل في مجال تصليح السيارات منذ 23 عام دائم معناً. كن على تواصل مستمر وسوف تحصل على الكثير من الخصومات التي نقدمها للعملاء المهتمين بالاتصال بنا لتصليح السيارة.

الخصوصية بنشر متنقل تصليح سيارات الكويت
الخصوصية بنشر متنقل تصليح سيارات الكويت

كيف تحمي بياناتك باستخدام سياسة الخصوصية

شركة تصليح السيارات | بنشر متنقل الكويت، تستخدم تقنيات مثالية وعالية الجودة، والهدف منها حماية بيانات جميع العملاء التابعين لنا وأي زائر لدينا. الكثير يحتاج إلى حماية قوية على المواقع الإلكترونية التي يعبر عليها. وبالتالي نجد أن مجالات وأدوات حفظ البيانات موجودة لدى الشركة والتي منها التشفير والتدابير الأمنية مثل المصادقة الثنائية. علاوة على ذلك توجد تدابير أخرى، والتي تشمل تدريب الموظفين على حماية تلك البيانات التابعة للعملاء بدون استثناء.

بالتالي يجب علي كل عميل ان يعرف عمل الشركة بشكل جيد حول تشفير كافة البيانات والحفاظ عليها. كذلك الشركة لديها موظفين يعملون على حماية البيانات، ولا نفصح أي بيانات لأشخاص أخرى خاصة لغواً أو كتابة. لطالما كانت سرية هذه المعلومات والبيانات عاتق على الشركة ولا يجب ابداً افصاحه إلى أي جهات أخرى غير حكومية. ونحتفظ بهذه البيانات طيلة 90 يوم من ثم يتم حذفها تلقائي إلا في حال طلب العميل حذف بياناته أو قام بحذفها بنفسه.

وللتأكد من أنك مسجل لدينا راجع البريد الإلكتروني عند وصول أي رسائل تابعة للشركة إذا وجدت رسالة فأنت لدينا وإذا لم تجد أي رسالة فأنت غير مشترك معنا. ولا توجد لديك اي بيانات تابعة لدى الشركة.

ما هي الإجراءات السارية تجاه الإخلال بالبيانات

حال تم الاخلال بالبيانات فأن الشركة تخلي مسؤليتها، لأنها لا تخلي بوعودها وتوزع بيانات العملاء إلى أشخاص عاديين. وفي حال الجهات الحكومية طلبت ذلك، سوف نتواصل مع العميل ونخبره بأن أحد الأشخاص الحكومين أو الجهات الحكومية طلبوا بياناتك الشخصية. وبناءً على ذلك زودناهم بهذه البيانات. لكن يجب العلم، نحن لا نعطى أهتمام كبير بمثل هذه الرسائل إلا بعد التأكد منها بشكل أو بآخر والتأكد من المصدر الذي يريد أن يعرف هذه البيانات.

كن واثق معنا ولا تقلق ابداً، نحن دائماً نحترم العملاء والعاملين معنا بشكل مثالي وأكثر من رائع. ولا ينبغي علينا أبداً الأفصاح أو أرشاد أخرين على معرفة أي معلومات تابعة لك. سياسة الخصوصية، آمان وجودة عالية ومن قوام موقع الشركة.

الإقرار بالمسؤولية

بعد قراءتك لهذه السياسية، فإنت تقر وتعترف بكل ما فيها. جدير بالذكر، سياسة الخصوصية قابلة للتعديل في أي وقت وأي زمان بدون استشارة أي أطراف ثالثة على ما يتم وضعه أو ما لا يتم وضعة. كذلك يجب العلم حال واجهت أي مشكلة، يجب الاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا، أو من خلال الهاتف أو من خلال الواتساب.

حياك واتساب
كيف أقدر اساعدك ؟
هل لديك مشكلة او عطل في المركبه ؟
تواصل معنا من خلال الواتساب لمعرفة المشكلة التي تواجهك